رياضة

البرازيلي سيرجيو مدرب أم صلال :لن نغير أسلوبنا ودرسنا الغرافة

الجسرة -الدوحة

أكد البرازيلي سيرجيو مدرب فريق أم صلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة الفريق مع الغرافة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري نجوم QNB على أن لقاء الغرافة مثل أي لقاء آخر.

وقال: على الرغم من أن الغرافة قادم من نتيجة سلبية من الجولة الماضية إلا أننا لن نغير الطريقة التي نستعد بها وأسلوبنا سيكون مستقر وثابت لأن المنافس مثل أي فريق نستعد له بصورة قوية ويحظى بأهمية كبيرة، وبالتالي فلقاء الغرافة مهم، وندرك إنها مباراة كبيرة وصعبة على الطرفين وكل طرف يسعى للفوز وتقديم كل ما لديه، وفريقي يعلم جيدًا أهمية كل مباراة.

وأشار إلى أنه طوال الأيام الماضية ومنذ انتهاء مباراة الأهلي في الجولة الماضية ونحن نعمل من أجل تصحيح الأخطاء وعدم تكرارها مره أخرى بل وندرس طريقه أداء المنافس.

وتابع: نعمل باستمرار وما زلنا نعد جميع المواد التحليلية للغرافة ونعد طريقة اللعب المناسبة التي تجلب لنا الأفضلية.. أم صلال في آخر ثلاث مباريات يمتلك ثلاث تعادلات لمواقف مختلفة، وكان لدينا فيها أخطاء وإخفاقات سواء أخطاء فردية أو جماعية وفي بعض اللحظات كانت تحدث في الأوقات الأخيرة من زمن المباريات، وأعتقد أنها أمور عادية تحدث لأي فريق وهذه المواقف نموذجية للفرق التي لا تزال في طور التكوين

كشف المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى