أخبار العالماخبار محلية

صاحب السمو وملك الأردن يعقدان جلسة مباحثات رسمية

الدوحة _ قنا

عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري مساء اليوم.

وفي بداية الجلسة، رحب سمو الأمير بجلالة الملك والوفد المرافق، متمنياً سموه له طيب الإقامة وللعلاقات الأخوية بين البلدين المزيد من التطور والنماء في كافة المجالات.

ومن جانبه أعرب جلالة الملك، عن شكره لسمو الأمير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متطلعا جلالته لتعزيز الروابط الأخوية وعلاقات التعاون بما يحقق التطلعات المشتركة ويصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية والثقافية.

حضر المباحثات معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.

وحضرها من الجانب الأردني صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين ودولة الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة الملك.

كما عقد سمو الأمير المفدى وجلالة الملك لقاء ثنائيا تم خلاله تبادل الآراء ووجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية والمستجدات الراهنة.

وكان جلالة الملك قد وصل إلى الديوان الأميري، في وقت سابق اليوم، حيث أقيمت لجلالته مراسم استقبال رسمي.

كشف المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى