رياضة

ختام مميز لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ

الجسرة الدوحة

اختتمت السبت منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ. شهدت البطولة مشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة، حيث أقيمت منافسات الرجال والأشبال تحت 16 على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش فيما أقيمت منافسات السيدات بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد الرياضي.

وتوَج ثاني المالكي، المدير التنفيذي للأعمال في شركة أريدُ الفائزين بالمراكز الأولى في الفئة (A) وجبر بن صالح المسلم، رئيس مجلس إدارة شركة الركن الرياضي الفائزين بالفئة (B) وتركي العلي، المدير التنفيذي لنادي السد الفائزين بالفئة (C) ودانيال ستوري، المدير العام لشركة ذا ذون الفائزين بالفئة (D) وطارق درويش زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش الريشة الطائرة الفائزين بمنافسات الأشبال تحت 16 عام.

كما توَج صباح الكواري، مدير العلاقات العامة في شركة أريدُ ودانيل ستوري المدير العام لشركة ذا ذون الفائزين ببطولة موظفي اللجنة الأولمبية القطرية التي أقيمت على هامش البطولة المخصصة لبقية فئات المجتمع.

وحصل الثنائي المكون من كارلوس لوبيز هيدالغو وغونزالو ساتشو على لقب الفئة (A) بعد تغلبهما في المباراة النهائية على غويم بلاسي وبابلو غوميز مولبيسيريس.

وفاز الثنائي المكون من كريستوبال دياز وهاني محمد بالمركز الأول في الفئة (B) بعد تغلبها في المباراة النهائية على أليكساندرو روسكا وخالد الهنداوي فيما حصل الثنائي عبدالله كافود ومحمد حسن اليافعي على لقب الفئة (C) بعد فوزهما على الثنائي المكون من أحمد السويدي وميكيل دي مورينتان في المباراة النهائية.

وفي منافسات الأشبال تحت 16 سنة، تغلب بيلتران تشويا وخافيير مالوف على كل من حمزة السيد وجان واجيت في المباراة النهائية ليفوزا باللقب.

وفي الفئة (B) لمنافسات السيدات، حصلت أرايا سوكمورب وتيريزا ريموندز على المركز الأول بعد فوزهما في المباراة النهائية على مادلينا فيكتوريا وساني تورنابيني.

وحصل الثنائي الذي يضم ماي ساي وروجيمار غوميز على المركز الأول في الفئة (D) وحلت هبة الأنصاري ودينارا في المركز الثاني.
وحصل الثنائي المكون من جاسم الملا وإسحاق الهاشمي على لقب بطولة موظفي اللجنة الأولمبية القطرية بعد فوزهما بالمباراة النهائية التي أقيمت الجمعة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش .

وبهذه المناسبة، أشاد ناصر المضاحكة مدير البطولة بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل في نسختها الثالثة وبحجم المشاركة الاستثنائية الذي شهدته البطولة التي اختتمت السبت بمشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة.

وقال ” تعد رياضة البادل إحدى أسرع الرياضات انتشاراً في دولة قطر والمنطقة ولهذا تحرص اللجنة الأولمبية القطرية بشكل دائم على تنظيم الأنشطة المجتمعية وعلى زيادة شعبية هذه النوعية من الرياضات الجديدة التي تناسب أذواق الجماهير القطرية وخاصة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته بطولة العالم للعبة التي أقيمت في وقت سابق من هذا الشهر بالعاصمة القطرية الدوحة”
وتوجه المضاحكة في نهاية حديثة لوسائل الإعلام بالشكر للشركات الراعية على دعمها الكبير للرياضة القطرية ولرياضة البادل بشكل خاص.

وتحظى البطولة برعاية عدد من الشركات الوطنية الكبرى، من بينها “أريدُ” كراع رسمي للقب وشركتا “ذا زون” و”الركن الرياضي” كراعيَين رسميَين بالإضافة إلى شركتي “الميرة” و”1969 بادل & مور” كموردَين رسمييَن.

تنظم اللجنة الأولمبية القطرية هذه البطولة في إطار أجندتها السنوية للفعاليات المجتمعية التي تسعى من خلالها لتشجيع المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية والترفيهية حيث تضمنت أجندتها لهذا العام 13 فعالية مجتمعية وأكثر 60 من بطولة دولية.

كشف المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى